EMINO - LOIN DE CE MONDE

lundi 12 octobre 2015
Loin De Ce Monde
Telecharger MP3
je partirai d'ici loin et tu me verra plus tu viendra me vaincre ayant tu peux garder mes yeux je partirai d'ici loin et tu me verra plus tu viendra me vaincre ayant tu peux garder mes yeux mais je suis loi, loin de ce monde (4) mais je suis loi, loin de ce monde
بعيد عالعالم لي تعيش فيه انت و غيرك بالتنوفيق عندي برشا راقد نسمع فيك اما معادش نفيق 
خذيت طريقي لبعيد وين مفماش رجوع وين الناس الكل سواء لا فما طمع لا جوع
شعل شمعة في الليل كل ما الدمعة تهبط عالعين قلهم بلاصتي هوني خير كان سئلوك عليا فين
فرحان مانيش حزين كي نشوف الناس لي حبوني بارتو
Le prince est mort
و حد ما ينجم ياخو بلاصتو
Je suis venu je vedi vici et je suis parti
J’ai laissé ma trace en tunisie je suis l’un des martyrs 
Ne pleurs pas pour moi car chui plus heureux que toi 
L’esprit est reposé je suis la haut et t’es en bas
J’etais un artiste qui fais de l’art triste
Regarde le ciel et tu verras mon parcours , le prince est mort 
و حد ما ينجم ياخو بلاصتو
je partirai d'ici loin et tu me verra plus tu viendra me vaincre ayant tu peux garder mes yeux je partirai d'ici loin et tu me verra plus tu viendra me vaincre ayant tu peux garder mes yeux mais je suis loi, loin de ce monde (4) mais je suis loi, loin de ce monde

اش تسولى الضحكة كان جا مافماش بكاء اش تسوى الصحبة كان جا ما فماش اعداء
اش تسوى الشمس كان جا ما فماش شتاء و قلي شنية  الموت كان جا ما فماش حياة
كنت 
Un melange
بشوية باهي و برشا خايب , كنت ديما بريسون كنت انت ديما غايب
كل شي عملتو وحدي ما حاجتيش بش تنصحني , حد ما ينجم يوقفني و كي وصلت حد ما فرحلي
شكون لي مشا في جنازتي من العالم لي عرفتو شكون لي بكى كي شافني و هز صندوقي على كتفو
مانيش حزين كي نشوف الناس لي حبوني بارتو
Le prince est mort
و حد ما ينجم ياخو بلاصتو
Je suis la ou le soleil ne se levra plus je suis las ou la lune pleure pour moi
tu viendra me vaincre ayant tu peux garder mes yeux
loin de ce monde 




Pub
Pub

Copyright @ 2015 UNDERGA3· Designed By ZM Templates