Psyco M - الشبح

mardi 8 août 2017
Psyco M - الشبح
الشبح
Telecharger MP3
Psyco-M - Ghost / الشبح [Clip Officiel]
Psyco-M
Directed By Idris Kheder
Production : 06 Music
Special thanks to : Linko Benz / Narco /Monta / Ahmad Manai / Maryem Garsi

متملح مللي بديت
 succès معلاباليش بال
موزيكا مالنات 
قلبل تلقى تيتر مميكسي
ما نلومكش انت جديد انا بديت من عصر الكاسات
الراب يهزك للحبس
 Q7عمرو ما الراب هوني يكسبك
 je fais du rap pour le plaisirهذاكا علاش
Je fais pas du rap pour la tune 
 fortuneهوني تعمل حساد هوني صعيب تعمل
 l'image هوني يحبوا
يصير ماتراكاج
 blonde walla brune جيب فيديو كليب فيه
ببهامة اعمله لافاجPublique 
 la uneميديا من غدوة تعديك في
 psychomentiste لهنا
 tableau périodique عنده ستيل تاع راب كي
 classement هوني كل سطر عندو
 numéro atomique عندو
 métaphoreهوني قوة كلام قوة
 musique  موش قوة
 dislike automatique هذاكا علاش لي يسمع ما يفهمش يحط
Le rap c'est de la merde
 intrus كل يوم
 flow نفس الموضوع نفس
 l'instruعلى نفس
 nombre de vuesهوني
 number one  تخليك
 la qualité lyoumهذاكا علاش
  chute عملت
اضغط جام يطيح الفستان
20millions de vues 3amlet'hom wa7da pute 
كيفاش تحبني نعملك قدر و انت ب ارخص لسوام نفسك تبيع
فسخ الرجلة ليوم فيسع ما تضيع 
البارح راجل و ليوم كلب مطيع
 télé radio لازمك برومو
ادهن بالفزلين و الحم مذيع 
خليني كوشمار بعيد و مكروه اقعد انت هوني كلب مطيع 
 لي يسرق و يفسكي و ينقل Rappeur number one
رابور لي متصدر هو لي يعرف يتنكر
 بفلوسها Des mc
بكرهبته و يغني عالفقر 
 تفلح Des mc
 بقر تسرح مادام الراب ولا كي الحقل Publique
في بلادي الدولة تحاسبك كي تفكر 
هوني البيبان لي في وجهك تتسكر 
هوني تحب تنجح لازمك توكل 
المضمون ما يهمش ما يهم كان الشكل 
هوني الذبابة في بلادنا بقدرها 
 image شويا
تولي كي الصقر
يفشل الراب الي موجهو للعقل 
لي وصلت الكلها بالكذب و المكر 
ما فماش كان المكر 
)حتى الطحين هوني يوصلل( قصصصصف
في ظهره يتسب 
و مبعد تركعله في بيرو في النصر 
هو يطمنك يقلك تبعني ا تو تبني قصر 
اكتبلي جب وقتها تو تبدى تتندم تتحسر 
 تتيتم في بلاصة  المليون عندها 50Des mc
تقلب الناس و تقدمها في فلوسها و بعد تلحن وتغني عالدين 
في حومته محقور يمشي بالكف و بعد في اليوتيوب يلعبها بوتين 
fake  تكذب الراب ولاDes mc
مبهم و يصدق مسكين Publique 
 victime عمري ما بكيت لعبتها
 j'assume خترت الطريق و توا
 my team عندك لحاسة عندي
 flow w technique عندك الريق
 ma plume الكلها تتكسر قدام
قلت انا قديم خليني نبعد 
يمكن كيف نمشي انا الراب تو يتطور 
غبت شهور توا كي رجعت حبيت نشوف الراب توا كي تحول 
توا كي رجعت لقيت نفس الجونطة نفس الوجوه نفس الناس الي تدور 
 image تيتر عالحيط اعملو كليب بشويا
 ghost تو يزينه المصور نتخبى كال
ما تشوفنيش كيما الميراج 
رابي مربوط ما لازموش يتسيب خاطرو سوفاج 
 l'image ما تهمش
Fuck le prestige 
  gaz-masqueديما لابسPsychomentiste
 sous hypnose عندو الراب الي يخليك تهيج تتحط
الكلام يدخل في راسك 
 sauvage نغيب و نرجع
الراب ناكله كيما تمساح 
نرجع كي البيت بول نلم بالسكتور نعظ و ما نسيب كان كي نسمع صياح
تغلط تخلص ما فماش سماح 
راب عندك خدمة انا الراب عندي سلاح 
 succèsترابي عال
نا نرابي عالجو
 اما المهنة سفاح Statut artiste
Gamer Mainichi rappeur 
فيسع ما نفد مالستوديو 
 des albums انت تهبط
jeux vidéos انا نلعب 
تهمك الكليب و الايماج 
audio انا كيف نقلق نهبطه 
تجري و تنقز و تلحس عالشهرة ايجا نمدهالك كادو 
les thèmesاجاو للستوديو قالوا الي شاح بدل  
بدل القلم 
ma plumeنساو الي كلامي موش مكتوب بحبار نساو الي 
 تقطر بالدم 
des j'aimes w partagesقلمك يخلي 
 لهنا وين يمشي يخلي الم 
خترت الطريق ما تقولش تظلم رابنا كي البركان لي يغلي حمم



Pub
Pub

Copyright @ 2015 UNDERGA3· Designed By ZM Templates