Sanfara - BO2SS

dimanche 8 octobre 2017
Album Cover Sanfara - BO2SS boss
Boss
Telecharger MP3
Sanfara - BO2SS
Sanfara - BO2SS

Directed By Hamza Nfinif

Assist/ Writ By : 611
Edited By : Seif mediouni
Artwork by : Imad Bekkar Raggadi

Connect copyrights 2017 univisionprod

Digital Manager :Moez Abid


مخ مريض اركح ريض لا نهزو نيكوك 
ربي الي بلاني بيه عندك انتي ماينشاف
تحب لعريض ولي ايفيض كيف الي جابو بوك
بلاد الحضيض الي طحن لشاف سردوك ابيض والتنفيد معلابالي بيه
الي عطاك عطاني خي ولي اعملتو لقيت كفوه 
كي هو بهيم و زيد مدك شمدخل زبي فيه 
شوفنا لواويض والتمريض لطحان و خوه 
شكون الي خلالي عندي مالي وفالي نجيب فلوس
ايطح لقدر توفا العيشة mais انتي تعيش بلاش
نوسع في بالي عالبوهالي الي ناقصينو دروس 
وين المفر ملي امرر ونيك ثنية فلاش 
ايحبو اشيلوني مانيش دوني كرهولي لوني ولي عملتو ما يتنساش 
يحبو اهزوني نفوتكم فكروني حاولو تلعبوني و القديم ما نسيناش
عرقي كمروني زيدو gamrouni رجلاا عرفوني عصبة ليك و للحناش
هوو يصوني تالفوني قوللهم هوني  كان رجلاا ما توفاش 
راس هبل والهمل الي تحب الزبور راس تشل عل اقل مرضي ناسي
رئيس فحل يحشي فيه  كي احمد صاطور 
قوم هوبل عندي محل فيه نواسي 
بلاد الفوسي قريت دروسي نيك لوزير بعثولي لوسي 
طحيت زروسي نفخولي كرارزي 
عندي في كرارسي ستيلو بارد روسي 
كرهو عيشتهم خاتر ناجح ولي نحبو يجي 
غص شدتهم قلو برا اخرطها تو تجي 
ديما مفرتهم نحب نفرهدهم كيما 
برا جيب عشاك ولا ركح صلي عل النبي 
مخك وتاك خاتر الي كيفك في البهاما بليت
شكون لي عماك و شكون لي قالك هبط ويينو جديد 
انتي الي ضرك كان الي غرك الي حكيتو مايفيد 
مش بلعاني ربي عطاني و انتي اخرا فيه 
نكره الي صار ولي حار ناقم على خوه
صارف الي عندي الكل بدني مش نحكي مصروف 
تحبو المطار والطحان وراكم خلفتوه 
لعصب نخليه ينيك الحالة و يبكي عل الظروف
الي قال الحق صدوق و مات وفي لكمبي عبوه 
وشكون الي شلق و فات انا و شيطاني بالكفوف
مخي نطق يطيح شلق و بالعرق ربحوه  و بالعرق ناكوه جراو لحم وزربا طروف 
كهوني خي خاتر فقر و تاعب ماعفتوش 
ماعرف زي  ستيلو  كاتب هاكا ماكاروش
يحبو لمدك  مرقد بارك كي علوش 
يحبوك منيك تو تناك و بعد معندوش
نحب نقلكم راكم خارين فيه و مفهمتوش ولي وصلكم باش ترغووو صابون تحت الدوش 
انا واقفلكم لين نموت ولساني منمدوش

واحلين و منفدوش ماخذياش و منعطوش



Pub
Pub

Copyright @ 2015 UNDERGA3· Designed By ZM Templates